top of page

الصاروخ الصيني كان السبب في تأخير عرض الكشف عن لعبة Battlefield 6

تم التأكيد رسميًا بأن شركة EA تَعمل بالفعل على لعبة Battlefield 6 المُنتظرة، والتي من المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام. وبالرغم أن الشركة لم تٌشاركنا بعد أي تفاصيل تخص اللعبة إلا وأن العديد من التسريبات أشارت بأن EA تنوي مُشاركتنا بعرض الكشف الرسمي عن اللعبة في مطلع مايو الجاري، ولكن تم تأجيله حسبما أشارت الشائعات، وها نحن نتعرف على أسباب تأجيل مُشاركتنا بعرض الكشف عن لعبة Battlefield 6.

حيث أشار الإعلامي المعروف Jeff Grubb بأن عرض الكشف عن لعبة Battlefield 6 كان من المفترض أن يكون في أوائل شهر مايو الجاري، وهو ما يتواقف مع ما سمعناه وسمعه الآخرون، ومع ذلك فحتى الآن لم نَحصل على هذا العرض المُنتظر، وأشار Jeff Grubb بأن تأخير المقطع الدعائي جاء بسبب حادث الصاروخ الصيني والذي كان يُهيم حول الكوكب طوال الأيام الماضية، وأشار بأن المقطع كان يحوي على صاروخ أنفجر وسقط وقتل العديد من الجنود، وأنه في حالة سقوط الصاروخ الصيني "والذي سقط بالفعل ولكن في إحدى البحار دون إصابات، كان سيكون أمر مُفجع وسيء ودعاية سلبية للعبة.


ولهذا جاء القرار بتأجيل عرض الكشف عن لعبة Battlefield 6 والذي سيكون في أواخر مايو الجاري أو حتى في يونيو المقبل، وأشار بأن شركة EA وفريق التطوير DICE على استعداد للقيام بتجربة أداء للعبة سنراها خلال فعاليات معرض E3 2021 القادم في يونيو المقبل.

١٠ مشاهدات٠ تعليق

Kommentare